Beauty
أجمل اطلالات صيفية لل  bloggars المحجبات

أجمل اطلالات صيفية لل bloggars المحجبات

تحرص الفتيات المحجبات على اختيار أزيائهن بعناية لتناسب الزي الإسلامي، استوحينا لكِ بعض خيارات البلوغرز المحجبات؛ لتتألقي بإطلالة محتشمة وفي غاية الأناقة.

عباية جميلة بألوان صيفية ارتدتها البلوغر آية فوزي في رمضان

اخترنا لك إطلالة مذهلة ومنسقة بعناية من وحي آية فوزي وهي عباية ذات ألوان صيفية ، وفي حيث اختارت عباية سماوية مزيّنة بقماش الدانتيل الأبيض في أطراف الأكمام مع تنورة واسعة وحجاب وبلوزة باللون الأبيض، وهي خيار أنيق وبسيط ومن الاطلالات المفضلة لدي في فصل الصيف.
العباية تجدوها لدى موقع shein

shein

 خيارات الملابس المصممة بألوان فاتحة من وحي وفاء عز الدين

اعتمدت وفاء إطلالات التنانير الفاتحة في مختلف مشاويرها، وفي أبرز إطلالاتها؛ ارتدت تنورة بيضاء مع بلوزة من لون الترند الأخضر تجدوها لدى shein  تعطي هذه الاطلالة مظهر شبابي أنيق، وتزينت وارتدت معها شال ملون أضفى على الإطلالة تميز واشراق.

wafaezzeldin

فساتين أحادية اللون لإطلالة بسيطة وناعمة

يُعد اللون الأصفر من أكثر الألوان الصيفة، لما يعطيه من حيوية، لذا اخترنا للمحجبات اطلالات كاجوال مذهلة وبسيطة، تُلائم أغلب المناسبات اليومية من وحي البلوغر dalalid التي تهتم المؤثرة ا باختيار أزيائها بطرق متنوعة ومحتشمة مناسبة للفتيات المحجبات.

dalia

 

تألقي بالتنورة الساتان للمشاوير الصيفية

التنورة الساتان من أكثر القطع الرائجة في الفترة الأخيرة، لا سيّما للمحجبات؛ حيث تتميز بأنها خفيفة تلائم الأجواء الصيفية الحالية، لكن على الرغم من ظهور العديد من مدونات الموضة بالتنورة الساتان، فإن بعض الفتيات يتخوفن من ارتدائها؛ حيث يعتقدن أنه من الصعب ارتداؤها بالمشاوير النهارية ، لكن إطلالة مريم محمد كانت مميزة، حيث نسقت التنورة الساتان باللون الأصفر مع جاكيت طويل أخضر وحجاب أبيض؛ لخيار شبابي أنيق.

اقرأ أيضا: أجمل 5 ستايلات للمحجبات لصيف ٢٠٢٠ من ال shein

464 thoughts on “أجمل اطلالات صيفية لل bloggars المحجبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.