Beauty
Dressing Rules نصائح واساسيات تنسيق الملابس كل بنت لازم تعرفها

Dressing Rules نصائح واساسيات تنسيق الملابس كل بنت لازم تعرفها

لا يتعين عليك أخذ دورة من المحاضرات أو حتى متابعة أحدث عروض الأزياء لتغيير أسلوبك الخاص وإدراك معنى الموضة الحديثة. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على
البلوغرز وخبراء الموضة ..

جمعت لكم عشرة قواعد أساسية لمحبي الموضة.

القاعدة رقم 1: عندما لا يكون لديك ما ترتديه ، ارتدي الأسود.


الأسود هو سيد الألوان. الأسود من دائما ترند. لا يمكننا أنكار مدى جمال وأناقة المعطف من الجلد الأسود. فهو موضة لا تنهتي وأناقة طول الوقت بالإضافة إلي كونه يمنح الطلة الجذابة والمظهر الراقي ، ولكي تضيفي التميز والخصوصية لمظهرك..

امزجي بين الخامات المختلفة ذات اللون الأسود اللامع والداكن وذلك بأن ترتدي جيب من الكريب الأسود القاتم مع جاكيت من الجلد الأسود اللامع.

القاعدة رقم 2: سعر ملابسك لا يهم. الشيء الأكثر أهمية هو العثور على التنسيقة الصحيحة.


يمكن للسيدات التنسيق بسهولة بين حقيبة يد باهظة الثمن وفستان من H&M. لا يهم أين اشتريت ملابسك أو مقدار قيمتها – ما يهم هو كيفية تنسيقها.
ننصح بمتابعة البلوغرز وخبراء الموضة لأفكار وتنسيقات جديدة

اقرأ أيضا: أجمل اطلالات صيفية لل bloggars المحجبات

لقاعدة رقم 3: حقيبة اليد هي أفضل استثمار.


حقيبة اليد هي أهم ملحق يعبر عنك. مرة أخرى ، المبلغ الذي تدفعه مقابل ذلك غير مهم. سواء كان الحقيبة من Zara أو حقيبة غالية من Chanel بقيمة آلاف الدولارات ، فإن أهم شيء هو أنها تعبر عن هويتك وتضيف لمسة أنيقة لستايلك.

القاعدة رقم 4: يجب ارتداء النظارات الشمسية مهما كان الموسم.


بحسب موقع BRIGHT SIDE :صيفا أو شتاء ، ارتد نظارتك. لأنها موجودة لغرض واحد فقط – لتجعلك تبدو مثاليًا.

القاعدة رقم 5: إذا كان مظهرك قاتما او بسيط ، قم بإضافة شيء لامع.

على سبيل المثال ، اضف حقيبة أو قبعة أو حذاء من لون فاقع مع زي أسود ، نضمن أن يلاحظك الجميع – ويتذكرون أسلوبك.

القاعدة 6: نوع أسلوبك.

يمكنك الجمع بين بنطال جينز ، مع تي شيرت فضفاض لمنحك مظهر “هلا فايق”. ولكن مع حذاء من الكعب العالي يعطي لمسة مميزة. حاول الجمع بين أشياء غير عادية – ستندهش من النتائج.
ومع ذلك ، فإن الخطأ الذي يجب تجنبه عند محاولة اختيار ملابس غريبة هو عدم استخدام التفاصيل الاستفزازية.

القاعدة 7: الملابس القديمة هي صديقك.


في نيويورك ، يوجد اسم لهذا النمط القديم: “downtown”. أحذية بأربطة ملونة وتي شيرت مع طبعة رسوم منحركة ، وإكسسوارات غير تقليدية ، تجتمع جميعها لتمنحك مظهرًا جديدا.

القاعدة رقم 8: البسي مجوهرات الذهب والفضة معا.


في الواقع ، يبدو ارتداء الذهب والفضة معًا أفضل في كثير من الحالات من مجرد ارتداء واحدة أو أخرى. تكمل المعادن المختلفة بعضها البعض وتمنعك من أن تبدو متطابقًا للغاية.

القاعدة رقم 9: عدم المبالغة عندما يتعلق الأمر بالماكياج وتسريحة الشعر.


لا يستحق خطر المبالغة في ذلك مع شعرك وخاصة ماكياجك. جربي استخدام بعض أحمر الشفاه اللامع دون أي شيء آخر على وجهك ، أو مجرد بعض الضفائر البسيطة أو ذيل الحصان بدلاً من أي شيء مفصل.

القاعدة رقم 10: الثقة بنفسك وأسلوبك هو المفتاح.


إذا كان هناك شيء واحد يمكنك تعلمه ، فهو: كيف تكون فريدا بالرغم من كل مواصفاتك؟ بعدم القلق مما يعتقده الآخرون عنك. هل تجعيد شعرك يبدو فوضويًا؟ ستبدو رائعًا بغض النظر. هل أنتي بطول مترين؟ لا يزال بإمكانك ارتداء الكعب! هل تشعرين برغبة في ارتداء معطف وسروال بطبعات الرسوم المتحركة؟ افعلها. ستبدو أفضل وستشعر بتحسن.

اقرأ أيضا:7 سمات شخصية قوية يمكن لأي شخص تطويرها

نصيحة: عند ارتداء فستان أو تنورة في حدث رسمي (حفل زفاف ، مقابلة عمل ، إلخ) لا يجب عليك ارتداء الجوارب الضيقة أو جوارب طويلة. هذه القاعدة تنطبق فقط على كيت ميدلتون وأنت لست كيت ميدلتون ، لذلك لا تقلق بشأن ذلك وارتدي جوارب سميكة بعض الشئ.

4٬349 thoughts on “Dressing Rules نصائح واساسيات تنسيق الملابس كل بنت لازم تعرفها