Beauty
أجمل 5 ستايلات للمحجبات لصيف ٢٠٢٠ من ال shein

أجمل 5 ستايلات للمحجبات لصيف ٢٠٢٠ من ال shein

نقدم إليك أبرز موديلات الصيف الناعمة، والمريحة المناسبة للمحجبات الأكثر رواجاً لصيف 2020 من موقع SHEIN، والتي لن تشعرك بحرارة الصيف من خلال قماشها الرقيق وألوانها المرحة، وتخرجك من ملل الحجر الصحي والأهم من هذا كله إنها تناسب مختلف الأجسام.. سواء كنت نحيفة أو ممتلئة، طويلة أو قصيرة!

قميص ناعم محتشم باللون الأبيض

توجهي نحو اختيار القمصان الناعمة بألوان فاتحة وتصاميم محتشمة خاصة في صيف 2020، لأنها تناسب مختلف الخروجات النهارية أو لتقضية نهار على الشاطىء مع العائلة أو الأصدقاء.
كا أن هذه القمصان تعد من القطع الأساسية في خزانتك حيث يمكن ارتداؤها مع جينز لستايل كاجوال أو مع أسود لستايل أكثر رسمية.
لا تترددي في اختيار فستان ناعم محتشم باللون الأبيض لإطلالة جذابة، فالألوان الفاتحة مثل الأبيض مثالي لأوقات الصيف ويضيف على مظهرك إشراقا وحيوية.

اخترنا لك من SHEIN هذا القميص الأبيض الذي يليق بصيف وهو يتميز بأزرار أمامية وكتابة على الجيبة، أضفوا عليه لمسة جميلة!


قميص ملون للمحجبات بالنقشات

النقشات والتفاصيل المستوحاة من الطبيعة سمة مميزة لموسم الصيف، حيث يحرص المصممون على الإبداع فيها. لذلك اخترنا لك اليوم قميص من الترند لهذا الصيف قميص للمحجبات بطبعات الورود من موقع SHEIN.

أحببنا مزيج ألوان الطبعات الموجودة في هذا القميص المصمم بأكمام طويلة ليعطي الجسم إطلالة ملفتة وجميلة.

بيجامة ناعمة للمحجبات باللون االكحلي

الكحلي والأبيض هو من الألوان الترند لهذا الصيف وستكون البيجاما الناعمة باللون الأبيض والكحلي مناسبة هذا الصيف لعاشقات الملابس الموديست بالأخص إذا ما كانت واسعة وفضفاضة.

من SHEIN اخترنا هذه البيجاما الموديست بقماشتها الناعمة والصيفية. تصميمها جميل من خلال أكمامه الواسعة المريحة .

تسوقيه على SHEIN:

طقم ناعم للمحجبات باللون الوري الأنيق

مع ظهور ألوان جديدة في عالم الموضة، يبقى اللون الأبي هو الأقرب لقلوب النساء كافة؛ إذ أنه اللون الذي يزيد من أنوثة المرأة وجاذبيتها. وهو بالفعل بدرجته الفاتحة أو ال pale pink يكون رائعاً بفصل الصيف.

تسوقي من SHEIN:
طقم صيفي بقماشه الناعم وتصميمه المريح والchic بنفس الوقت باللون الوردي، وهو مناسب لصاحبات البطن الممتلئ من خلال تصميم ال A Line.

فستان للمحجبات باللون الأسود

أحببنا مزيج الزهور الموجودة على الأكمام المصمم بالورود على الأكمام لأنه سيعطي الجسم إطلالة ملفتة وجميلة.

وكذلك أعجبنا هذا الفستان بنقشات الورود الصغيرة والمميز لأوقات المساء في فصل الصيف. بالأخص مع قصة الخصر التي تعطي الفستان جاذبية مميزة.

تسوقيه على SHEIN:يمكنك أن تختاري هذا الفستان الأسود بتصميمه الأنيق مع الأكمام المنفوخة ال Balloon sleeves على الأكتاف للخروج على العشاء مع الصديقات بالصيف.

اقرأي أيضا: طقوس صباحية لمزيد من الإنتاجية

9٬980 thoughts on “أجمل 5 ستايلات للمحجبات لصيف ٢٠٢٠ من ال shein